حزمة التعاون مع Capcom
تقدم "حزمة التعاون مع Capcom" مجموعة من عناصر التعاون مع Capcom متاحة الآن! تسمح لك العناصر التجميلية تلك بتخصيص مظهر بدلتك الآلية كما يحلو لك! تتضمن المحتويات الآتية: مجموعة Street Fighter لزفير - Guile (زفير: هيئة البدلة الآلية) - صد Guile (شعار) - Somersault Kick (إيماءة) - لقد خسرت... (طابع) - مشط (تميمة) مجموعة Street Fighter لفجيلنت - Chun-Li (فجيلنت: هيئة البدلة الآلية) - Shadaloo (شارة) - Lightning Kick Barrage (إيماءة) - معذرة عن ذلك! (طابع) - سوار (تميمة) مجموعة Monster Hunter لباراج - سلسلة نيرغيغانتي (باراج: هيئة البدلة الآلية) - قنبلة فوهة كبيرة (شعار) - تصفيق (إيماءة) ‐ الصيد السعيد (طابع) - بوغي (تميمة) مجموعة Monster Hunter للموجة السماوية - سلسلة كيرين (الموجة السماوية: هيئة البدلة الآلية) - شارة النقابة (شعار) - وثبة (إيماءة) - لا تقلق! (طابع) - فيلاين (تميمة) مجموعة Monster Hunter لرودبلوك - راجانغ (راجانغ: هيئة رودبلوك) - لحم مطهو جيدًا (شعار) - الندم (إيماءة) - راد-جانغ! (طابع) - سيخ شواء (تميمة) مجموعة Mega Man لكريغر الشيطان الأصفر (كريغر: هيئة البدلة الآلية) - شعار ويلي (شعار) - الخنوع (إيماءة) - سامحني! (طابع) - د.ويلي (تميمة) مجموعة Mega Man لوتش دكتور -الآلي الهوائي إير مان (وتش دكتور: هيئة البدلة الآلية) - المعدني (شعار) - انتهت اللعبة (إيماءة) - التوارى عن الأنظار! (طابع) - حياة إضافية (تميمة) ملحوظة: قد تصبح العناصر الموجودة في هذه المجموعة متاحة أيضًا للشراء بشكل فردي أو كجزء من مجموعات أخرى. يُرجى الحذر من عمليات الشراء المتكررة. تُعد الهيئات والشارات والتمائم عناصر تجميلية تُغير مظهر البدلة الآلية وليس لها أي تأثير آخر. تُعد الرقصات والطوابع عناصر يمكن استخدامها لتخصيص عجلة الاتصال داخل اللعبة. يمكن استخدام المحتويات الإضافية التي تم اكتسابها عبر الانتقال من شاشة العنوان إلى الشاشة الرئيسية داخل اللعبة. ملاحظة: هذا المحتوى الإضافي قابل للاستخدام فقط بواسطة حساب Microsoft الذي اشترى المحتوى. حتى إن كان مدير مجموعة العائلة سيشتري العنصر الإضافي، فإن المحتوى لن يكون متاحًا لدى أعضاء عائلته.