حزمة الرصيد المُطلقة لمارفل أفنجرز
ستتوقف الأرصدة عن العمل اعتبارًا من 31 مارس 2023. في 31 مارس 2023، سيتم إيقاف متجر مارفل أفنجرز وسيتم تحويل جميع الأرصدة غير المنفقة إلى موارد داخل اللعبة. استلم 10000 من الرصيد و3000 من الرصيد الإضافي في مارفل أفنجرز آمن بقدراتك مع 13000 من الرصيد ستستلمها لشراء أزياء مميزة وتعبيرات حركية والمزيد، جميعها مستوحاة من قصص مارفل المصورة. في مستقبل تم فيه حظر الأبطال الخارقين، عليك توحيد وإعادة بناء وتخصيص الأفنجرز لإيقاف اى.أي.م. ثم الدفاع عن الأرض من التهديدات المتفاقمة لأعوام مقبلة. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة playavengers.com.