رحبوا بسكانكم بمنحهم فترة راحة من وتيرة حياة المدن المحمومة وأتيحوا لهم فرصاً للتمشي في أنحاء الطبيعة الجميلة والتخييم مع الأصدقاء في الغابة والاستمتاع بالمناظر المشرفة على البحيرات الشاسعة. - غيّروا مناظر جزيرتك الطبيعية عن طريق إنشاء أنهار جميلة وبحيرات مدهشة. - خططوا مسارات لنزهات السير من أجل سكانكم ليستكشفوا أسرار متنزهاتكم الوطنية. - اجعلوا تفاصيل متنزهاتكم ومدنكم أكثر تنوعاً باستخدام الحلي الجديدة من الأشجار والصخور. - أنشئوا مناطق صغيرة للتخييم والرحلات الخلوية من أجل سكانكم ليستمتعوا بأوقاتهم ويتشاركون فيها القصص وهم يتدفؤون بالنيران.