اقتني حزمة المؤسس من MultiVersus للحصول على مجموعة من تذاكر فتح الشخصيات بشكل فوري والعديد من الأشياء الحصرية الأخرى بل والمزيد!! احتفظ بذهبك /غليميوماتك واستخدم تذاكر الشخصيات لفتح أي شخصية متاحة من اختيارك على الفور! لاتفوت هذا المحتوى الذي يساوي ما يزيد عن 32000 غليميوم. تتضمن حزمة المؤسس- الإصدار الممتاز: -30 تذكرة للشخصيات * - 1 خلفية حصرية (نادرة) - 3 تصريح القتال المميز ** - 1 خلفية (ملحمية) - 1 تأثير الطرد الانفجاري (ملحمي) - 1 خلفية (أسطورية) - 1 تأثير الطرد الانفجاري (أسطوري) - 2.500 غليميوم *سيُمنح اللاعبون 30 تذكرة لفتح الشخصيات المتاحة لاستخدامها وفقًا لتقديرهم. كما ستتم إضافة شخصيات جديدة إلى اللعبة بشكل مستمر. ** سيُمنح اللاعبون خيار فتح المسار المميزلتصريح القتال المميز فوريًا وذلك وفقًا لتقدير اللاعب. يتوفرتصريح قتال واحد فقط يمكن استخدامه في أي وقت، مع توفرتصريح قتال جديد لكل موسم جديد.