اقتني حزمة المؤسس من MultiVersus للحصول على مجموعة من تذاكر فتح الشخصيات بشكل فوري والعديد من الأشياء الحصرية الأخرى بل والمزيد!! احتفظ بذهبك /غليميوماتك واستخدم تذاكر الشخصيات لفتح أي شخصية متاحة من اختيارك على الفور! لاتفوت هذا المحتوى الذي يساوي ما يزيد عن 18000 غليميوم. تتضمن حزمة المؤسس- الإصدار الفاخر: -20 تذكرة للشخصيات * - 1 خلفية حصرية (نادرة) - 1تصريح القتال المميز ** - 1 خلفية (ملحمية) - 1تأثير الطرد الانفجاري (ملحمي) - 1000 غليميوم * سيُمنح اللاعبون 20 تذكرة لفتح الشخصيات المتاحة لاستخدامها وفقًا لتقديرهم. كما ستتم إضافة شخصيات جديدة إلى اللعبة بشكل مستمر. ** سيُمنح اللاعبون خيار فتح المسار المميزلتصريح القتال المميز فوريًا وذلك وفقًا لتقدير اللاعب. يتوفرتصريح قتال واحد فقط يمكن استخدامه في أي وقت، مع توفرتصريح قتال جديد لكل موسم جديد.