حزمة المحتوى القابل للتنزيل Predator: Hunting Grounds - Hunting Party
كُن صيادًا قاسيًا وطاردهم في الأدغال مستعينًا بمجموعة متنوعة من أنماط الصيد، واحظَ بمجموعة مميزة من فئات Predator لتخصيص مظهرك وأسلوب لعبك حتى تغدو أشرس المفترسين في الأدغال. تتضمّن حزمة المحتوى القابل للتنزيل هذه فئات Mr. Black Predator و Falconer Predator و Captured Predator المميزة.* *يمكن أيضاً شراء الأقنعة التجميلية التي يرتديها كل من Falconer Predator و Mr. Black Predator داخل اللعبة عن طريق العملة التي ربحتها.