حزمة المبتدئين البطولية لمارفل أفنجرز
ستتوقف الأرصدة عن العمل اعتبارًا من 31 مارس 2023. في 31 مارس 2023، سيتم إيقاف متجر مارفل أفنجرز وسيتم تحويل جميع الأرصدة غير المنفقة إلى موارد داخل اللعبة. استلم 500 من الرصيد وعناصر تجميلية في مارفل أفنجرز.* آمن بقدراتك مع 500 من الرصيد تستخدمها لشراء أزياء وتعبيرات حركية والمزيد من العناصر المميزة المستوحاة من قصص مارفل المصورة، و3 عناصر تجميلية تشمل زي الأراضي القاحلة لهوكاي والتعبير الحركي لارتداد هوكاي وبطاقة اسم هوكاي 025. في مستقبل تم فيه حظر الأبطال الخارقين، عليك توحيد الأفنجرز وإعادة بنائهم وتخصيصهم لإيقاف اى.أي.م. ثم الدفاع عن الأرض من التهديدات المتفاقمة لأعوام مقبلة. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة playavengers.com. *هذا العرض متاح للشراء مرة واحدة فقط.