حزمة الغرابة المخيفة من Anno 1800
انغمسوا في الظلام وأضيفوا أجواء من الغموض إلى مدنكم مع حزمة الغرابة المخيفة من Anno 1800 التي تتضمن حلياً ذات سمة قوطية وهيئات بطراز فيكتوري. - ادخلوا عالماً غامضاً وابنوا مدينة تتغير بعد حلول الظلام في تجربة شبحية حقيقية. - تضفي الهيئات الجديدة ذات السمة القوطية أناقة لا يبليها الزمن ولمسة شريرة على المستشفيات والمساكن. - أضيفوا لمسة خارقة للطبيعة بالسماح للغرغول المتوعدة والتماثيل المتحركة بمراقبة شوارعكم. - زينوا مدنكم بأشجار خبيثة واستخدموا السياج الجديد الأنيق لتسوير أحيائكم المسحورة.