حزمة البطل
لماذا تختار هذه الحزم؟ هيئات اللاعب المضمونة: تتضمن كل حزمة هيئة شخصية ومميزة للاعب. لا نسخ مكررة ولا عشوائية - فقط الترقية التي تريدها بالضبط. لعب عادل، قيمة عادلة: استمتع بهيئات من الدرجة الأولى مع معدل اكتساب مضمون. عرض واضح ومجزٍ لكل لاعب. عادل. واضح. مجزٍ. كوِّن فريق أحلامك اليوم! تتضمن حزمة البطل العديد من المزايا: 3 حزم أسطورية LP 1050 من العملات داخل اللعبة 10 أيام من المحتوى الفاخر (CP ونقاط الخبرة)