حزمة الأزمات
بعد مرور أعوام من الأحداث المفجعة في لويزيانا، حاول إيثان تجاوز الأمر. أوقد ذاكرة ماضيه الصادمة بواسطة هذه العناصر. تتضمن تذكارات مثل سلاح "قوة الساموراي" وملحق "اللعبة المنبثقة" وتأثيرًا للشاشة وموسيقى الغرفة الآمنة الخاصة والمزيد من العناصر لكشف معلومات عن ماضي إيثان. تتضمن الحزمة: -قوة الساموراي - الطراز AW-01 - فلتر تسجيلات مكتشفة لـResident Evil 7 - نقطة حفظ مُسجّل الشرائط لـResident Evil 7 - موسيقى الغرفة الآمنة Go Tell Aunt Rhody - تميمة سلاح اللعبة المنبثقة فتح مستوى صعوبة "قرية الظلال" - رسمة مأساة إيثان وينترز - تقرير حول عائلة بيكر عنصر فتح مستوى صعوبة "قرية الظلال" يجعل هذا المستوى شديد الصعوبة متاحًا فورًا. عادةً ما يكون متاحًا بعد اكتمال شروط لعب محددة. لا أهمية لهذا العنصر إذا كنت فتحت مستوى الصعوبة بالفعل.