يمكنك زيادة مظاهر التنوع في المدن عبر تغيير مظاهر الأسواق والكنائس بمجموعات هيئات جديدة مذهلة! أبهج المواطنين بنوافير جديدة وتماثيل واستخدم أشجار نخيل باهرة وأشجاراً تنبض بالحياة وصبّاراً لتتجمّل مدنك بالخضرة. أنشئ مهرجان أحلامك للطهي بمجموعة أكشاك متنوعة جديدة. استغل ثلاثة أنظمة جديدة لتزيّن مدنك أكثر، وتتضمن نظام الجدران وحدائق الزهور الاستوائية ومصابيح الشوارع الاحتفالية.