تتضمن هذه الباقة: - 1000 من عملات Overwatch زي النحلة ميرسي الملحمي - تميمة سلاح النحلة (يمكن استخدامه مع أي بطل) باستخدام عملات Overwatch لديك، يمكنك شراء عناصر تجميلية داخل اللعبة لتخصيص أبطالك. يمكن لمالكي بطاقة المعركة المميزة أيضًا استخدام عملات Overwatch لفتح المستويات والوصول الفوري إلى المحتوى الأسطوري والغامض.