حزمة عملاء العام 9 - Tom Clancy’s Rainbow Six Siege X
تتضمن حزمة عملاء العام 9 عميلين من العام 9: Deimos وSkopós. إن Tom Clancy's Rainbow Six Siege X لعبة تصويب تكتيكية عالية المستوى قائمة على مواجهة الفِرق، إذ ينتصر فيها التخطيط الأدق والتنفيذ الأفضل. تمثل Siege X التطور الأكبر في تاريخها وتعمق تكتيكات اللعبة الأساسية.