حزمة 14000 من الرصيد المميز - Tom Clancy’s The Division 2
اقتنوا هذه الحزمة واحصلوا على 10000 من الرصيد المميز و4000 من الرصيد المميز الإضافي. يسمح لك الرصيد المميز بشراء محتويات داخل اللعبة مثل الأزياء والتعبيرات الحركية وهيئات الأسلحة وأكثر.