Hyper-5
لبّي نداء الاستغاثة! وواجه عدواً مجهولاً في لعبة أكشن ذات مشاهد سينمائية من نوع الإطلاق. تتوجه سفينة استطلاع الفضاء هايبر-5 إلى المعركة لتواجه تهديداً مجهولاً إثر تلقي إشارة استغاثة. بصفتك طيار منفرد تواجه فرصاً شبه مستحيلة، سيتحتم عليك النجاة من أكثر من أربعين نوع من الأعداء ومواجهات ساحقة مع الزعماء عبر بيئة متنوعة من البر والبحر والجو للكوكب 4 جي دي تي. تستلهم لعبة هايبر-5 نمطها من كلاسيكيات ألعاب الإطلاق الخاصة بالتسعينات، مع تحسينات سينمائية محدثة في أسلوب العرض! حيث تدمج بين أسلوب التمرير الجانبي في إطار ثلاثي الأبعاد يملأ الشاشة بالمؤثرات البصرية والمقاطع السينمائية المثيرة للحماس. أكمل التحديات داخل اللعبة لتحصل على أكثر من عشرين سلاح وتحديثات للسفينة وصور إضافية في الأستوديو!