Huntdown
طارد المجرمين. اجمع الجوائز. اكسب أموالًا طائلة. في شوارع المستقبل التي تملؤها الفوضى وتحكمها العصابات الإجرامية ويخاف رجال الشرطة المشي فيها، فقط صائدو الجوائز من يستطيعون تحرير المدينة من قبضة الجريمة وفسادها. دمِر عالم الجريمة السفلي واكسب أموالًا طائلة من خلال القتل دون رحمة أو شفقة في لعبة الأركيد هذه التي تتميز بإطلاق النار وتجمع بين الأكشن والكوميديا. المزايا الرئيسية: طارد المجرمين وحدك أو أطلق النيران القمعية مع أصدقائك لتتقدموا صوب العدو في لعب تعاوني، اجرِ واقفز واختبئ خلف السواتر وتمتع بخلفيات المدينة التي تملؤها الرسومات الجميلة وتغرقها أضواء مصابيح النيون وتذكرك بأيام الثمانينات. رسومات يدوية مرسومة بفن البكسل بدقة 16 بتًا، ورسوم متحركة مرسومة يدويًا، إلى جانب أسلوب لعب يتسم بالمرونة ويمتلئ بالأكشن، ويحتوي على 60 إطارًا في الثانية، بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية الملحمية. لاحق الجميع، من صغار المجرمين إلى مشجعي الهوكي الذين يتعمدون إثارة الشغب والمشكلات، هذه اللعبة مليئة بالأشرار وزعماء الجريمة المرسومين بدقة 16 بتًا، ولهؤلاء أوكارهم ومعاقلهم التي عليك دكّها، ولديهم ترسانات من الأسلحة التي عليك مصادرتها.