Hunt: Showdown - Through the Bone Briar
يتضمن هذا الـ DLC صيادًا أسطوريًا وسلاحين أسطوريين: - كاين (صياد واحد) - الكابوس (سلاح واحد) - شوك العظام (سلاح واحد) تتناثر عظام الموتى في أرجاء المستنقع. ومن السهل أن تضل طريقك بينها ومن الأسهل أن تسقط كضحية للمتسللين الذين ضلوا طريقهم منذ أمد بعيد. وكاين من أوائل تلك الأرواح الضائعة؛ وقيل إنه قام بأعظم تضحية ويكفر عن ذنبه بضراوة بدائية. لم يعد كاين الرجل الذي كان عليه منذ أم بعيد. لكن، ذكريات ذلك الرحل القابع في الظلام تفسد متعة عقله الصلب في الظلام. يحمل كاين الكابوس وشوك العظام حتى لا يضل طريقه في المتاهة التي بناها من الموتى.