Hunt: Showdown - The Wolf at the Door
يتضمن الـ DLC هذا أربعة أسلحة أسطورية: - روجورو (سلاح) - عضة واحدة (سلاح) - قمر الدم (سلاح) - عواء منتصف الليل (سلاح) هذه المجموعة من الأسلحة الأسطورية الجديدة لهؤلاء الذين يبحثون عن توجيه وحشية الذئب الفعالة. نحن نخشى الذئاب؛ ونحن الذئاب التي يسيطر عليها التعطش للدماء والجوع والقوة الجاذبة الواضحة للقمر. وكصيادين، لدينا الكير لنتعلمه من الذئاب.