Hunt: Showdown – The Penitent
يتضمن هذا الـ DLC صيادًا أسطوريًا وسلاحين أسطوريين وعنصرًا أسطوريًا قابل للاستهلاك: - The Penitent (صياد واحد) - Delirium (سلاح واحد) - The Scourge (سلاح واحد) - False Sacrament (حقنة إنعاش) مثل كلب يتذوق لحمًا طازجًا للمرة الأولى، فقد أصبح Damien Yedaiah مولعًا بالألم عندما منحته لمسة سوطه العذبة شعور الخلاص والغفران الذي كان يبحث عنه منذ سنوات. أثناء معناقته الحارة للألم، حصل Damien على مساعدة من الألم في مكافحة ندمه وتحطيم ذكرياته - وهي نعمة كبيرة من السيد نفسه. لكن مع مرور السنوات، تنامت ندوبه التي تشهد على إخلاصه المتحكم. فقد امتدت جراحه المتقيحة في جميع جسمه كأنها سلسلة جبال كبيرة، حيث دفنت أعصابه تحت أعماق طبقات سميكة من القشور والندوب. وفي أحد الأيام، أصبح جسمه مخدرًا، وغادره الألم الذي كان دليله إلى الخلاص. تركت كل ضربة ألم أثرًا من عرق ودم وتأوهاته غير المتناغمة مما أبعد عنه المخلوقات الشريرة، لكن في تلك الليلة فقد هوى سوطه دون أي أثر. على ضوء شمعة خافت يكاد لا يضيء حتى الشمع نفسه، يومض مرة، ثم مرتين، حين ارتفع السوط ثم هوى ممزقًا جلده ولحمه لكن دون أي يخلف ألمًا بل إحباطًا. تراقصت الظلال مع وميض الضوء كأنها تحتفل بوصولها، ورحبت المخلوقات الشريرة التي كانت تصرخ بأعلى صوتها ساخرةً من Damien. تردد صدى أنين مكروب في معتكفه وهو سرداب منعزل أسفل كنيسة القديس فرانسيس سيراف، وارتجف Damien في يأس مع ظهور المخلوقات الشريرة مجددًا. مسكونًا بحاجة لهروب الألم، فقد فعل ما توجب عليه لإسكاتها، مغطيًا أجزاء جسمع التي لم يمسها السوط بسلك شائك. لكن هذا لم يكن كافيًا. وبعد أن يأس، نزع جلد وجهه وأخفاه بحقيبة قماشية مغموسة في ملح. لكن النشوة كانت مؤقتة. انطفأت الشمعة ومعها انطفأ الأمل. وقف في الظلام محاطًا بماضيه مع مرور الذكريات أمام عينيه: زوجته، صدرها المفتوح، وجهها الممزق، يديها المربوطتان بأمعائها، مع شخوص عينيها نحوه، كأنها تتوسل الرحمة التي لم تأت قط. وخلفها، كان ابنه، المقطعة أطرافه من المفاصل، ومثبتة بمسامير على صليب كبير بعد خياطتها معًا بشكل رديء، لتشكل تمثالًا من اللحم، وDamien ممسكًا بندقية سماها لاحقًا Delirium، تذكيرًا بخطاياه. ومع تلك الصور الهائجة، تحدث صوت يوحي بسلام، وعد كان مغريًا جدًا بحيث لا يمكن مقاومته. ممسكًا بسلاح Scourge في يده، الذي ما زال يقطر منه دمه، أخذ أولى خطواته نحو فرع AHA في لويزيانا، ورحبت الأصوات التي أصبحت متناغمة الآن به في Hunt.