Hunt: Showdown - The Committed
يتضمن DLC هذا صيادًا أسطوريًا وسلاحين أسطوريين: - Monroe (صياد) - لوح الزجاج (سلاح) - القفل والمفتاح (سلاح) بعد الزج بـ Henry Monroe في المصحة العقلية، صمم على الهروب بأي وسيلة. بعد فشل محاولته الأولى، لم يلفت انتباه Huff نفسه فحسب، لكنه قام أيضًا بتأسيس لوح الزجاج وهو سلاح عبارة عن قطعة من نافذة جمعة من الأرضية كسمته الخاصة في جميع الأشياء. حدث هروبه الحقيقة أثناء وقت عمت فيه الفوضى والاضطرابات، عندما أصبح سلاح القفل والمفتاح في حيازة Romero أمير السجن الشرير. وفي وقت حاجته أثناء التواجد في جدول النهر، بدأ يقاتل للنجاة على الرغم من هؤلاء الذين تسببوا في معاناته.