Hunt: Showdown - Northern Justice
هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن صيادًا أسطوريًا، وسلاحَين أسطوريين، ومادة استهلاكية أسطورية: ‫Mountie (الصياد) - - Tarnished Record (‏Winfield M1876 Centennial)‏، - Crimson Fist (‏Scottfield Model 3 Brawler)، ‏ - Royal Standard (صندوق ذخيرة) من بين شرطة الخيالة حظي الرقيب Jeffrey Forsyth بسمعة أنه منفذ صارم للقانون. سمع في ليلة عاصفة صيادًا مجنونًا يهذي بشأن قطاع طرق يتعاملون بوحشية مع المخيمات المحلية في المنطقة. وقد وصلته الأوامر بانتظار بقية وحدته، لكن سمع همس يخبره في الخفاء أنَّ هذا أمر عاجل يا Forsyth. وانتهى الأمر بتمرده على الأوامر وانطلاقه وحيدًا. وبعد سيره لليلة كاملة، شاهد آثار دماء تؤدي إلى مشهد شنيع. وحول مذبح مليء بالجثث، شمخت ثلاث شخصيات قبيحة، ينادون على شيء يُدعى The Sculptor. وقد أطلق وابلاً من النيران بدون تردد، رافعًا بندقيته ومواجهًا شعوره بالاشمئزاز والرعب على حد سواء. عندما عثرت القوات على Forsyth، ركع وحيدًا بين المجزرة، وهو مذهول ومرتعد. عجز رفاقه عن تفسير ما حدث، ووضعوه في الأغلال حرصًا على سلامته وسلامتهم. وبعد أيام قدم غريب إلى زنزانته. "أخبرني بكل ما رأيته. أخبرني كما لو أنَّ حياتك تعتمد على هذا الأمر". رغم أنه لم يقابل الرجل من قبل، إلّا أنَّ الصوت كان مألوفًا من الهمسات التي سمعها في رأسه قبل ليالٍ. استعاد Forsyth وعيه ونفّذ ما أمره به، ولم يخفِ أي تفاصيل عنه. في تلك الليلة، استيقظ Forsyth بسبب إطلاق النيران وأصوات المفاتيح المتنافرة. أشار الغريب قائلاً "هيا، إلّا إذا كان تريد أن تظل عالقًا". لم يكن هناك داعٍ لإخبار Jeffrey بذلك مرةً أخرى. وعندما وقفا للتخييم، عرَّف John Victor بنفسه ووخز Forsyth بإبرة ثقيلة بدون تحذير. استحوذ التلقيح على جسد Forsyth ولم يكن بيده حيلة سوى الإنصات إلى John Victor وهو يتحدث عن الحرب السرية التي جُنِّد فيها. وافق Forsyth على الاصطياد، مدركًا أنَّ من المستحيل عودته إلى الحياة التي عاشها سابقًا. كانت هذه هي العدالة الجديدة التي سعى لتحقيقها، ومثَّلت غايته ومهمته الجديدتَين.