Hunt: Showdown - Lonely Howl
يتضمن هذا الـ DLC صيادًا أسطوريًا وسلاحين أسطوريين وأداة أسطورية واحدة: - Lonely Howl (صياد واحد) - Ripper (سلاح واحد) - Stalker’s Snarl (سلاح واحد) - Rawhide (هراوات) ما الوحوش إلا لحم ودم، ورائحة كريهة من الأحشاء المغلية والرائحة العفنة للدماء التي تتقاطر من الأوردة التي قطعت بدقة؛ هذا ما رسمه التصور الأول في عقل Leonel Frisk الشاب الملتهب، وأيقظ هذا شيئاً بشعاً بداخله؛ تعطش غير طبيعي للعنف. شاهد ابن صائدي الذئاب الموقر في كنساس أمه وأبيه يتسللان خلف الوحوش ويصطادهما ويخرجان أحشاءهما أمام عينيه البريئتين. وفي كل مرة عادا فيها بضحية إلى المذبح الذي أطلقا عليه "الدار"، كبرت الغمة الحمراء عقله وغلفته بأحلام ملطخة بالدماء. وعندما أمسك لعبته الصغيرة الأولى بين يديه الورديتين تحت الضوء المتلألئ للقمر المكتمل، عوت الذئاب كما لو أنها كانت تحتفل بشعائر كبره في السن وهو لا يدرك تعطشه إلى الدماء الآثم الذي يشتغل في قلبه؛ وهو لا يعرف الدماء التي سيسلها بنفسه. كانت الذئاب هي التي علمت Frisk كيف يصطاد لا والده. أراد Frisk الذي كان يحسد الذئاب على فطرتهم الشرسة وبراعتهم في الصيد أن يثبت قيمته بالقضاء على الذئب الأقوى باستخدام سلاح Caldwell Pax الذي أخذه من والده. تزين بعدما حقق ما أراد بجلد الذئب الأقوى، ومزق مخلبه من حافره بسلاح Caldwell الخاص به بطريقة دموية وحاول بعدها أن يطعن والده في القلب. سيصبح المفترس الأقوى في منطقته. لكن بالرغم من التفوق على أشرس من كان في الغابة، لم يتمكن من التغلب على والده، لذا اختفى Frisk في ثنايا الليل حاملاً معه سلاح والده Caldwell سلاح Hunting Bow. قاده تعطشه إلى الدم ليحط الرحال في لويزيانا حيث استمر في الصيد، على غير علم بأن الظلال تفتقي أثره في كل خطوة؛ وسيأتي لاحقاً صيادان من صيادي الظلال في المستقنع، يعرفان باسم Dire Wolf وLuna Wolf؛ أولئك اللذان دعتهما الظلال "الأم والأب". وكما يفعل الذئب الوحيد، أستمع إلى غرائزه وغادر القطيع واحداً تلو الآخر؛ ناسياً طبيعته البشرية وكلمات والده: "الذئب الذي يترك قطيعه يصبح تهديداً.