Hunt: Showdown - Llorona’s Heir
تتضمن Llorona's Heir صيادًا أسطوريًا: - Llorona (صيادة) مثلما هو الحال بالضبط للأسطورة التي تستخدم اسمها؛ اكتسبت Llorona سمعتها المخيفة بإغراق ضحاياها واصطياد أعداءها. إنها سريعة وخفيفة الحركة كالظل؛ بكن بمسدس وسكين.