Hunt: Showdown - Live by the Blade
تتضمن Live by the Blade 4 أسلحة: قبضة حداد الخيول - يد الحاصد - الهرواة المعدنية - الفأس الشرير قبضة حداد الخيول صنعت قبضة حداد الخيول في نيران مميتة تقسو على كل من يقسي عليها. حدوة حصان أصبحت سلاحًا؛ ساعدت هذه الهروات المصنوعة يدويًا عديد الصيادين في مواقف صعبة. يد الحاصد هي أكثر من مجرد أداة زراعية تم تعديلها للاستخدام كسكينة ثقيلة، وحصدت يد الحاصد سمعتها السيئة بفضل صورتها المرعبة التي تلقي الرعب في قلوب الصيادين الجبناء. الهرواة المعدنية من بين الأسلحة الأكثر قسوة التي تم العثور عليها في جدول النهار؛ كل ما عليك هو أن تتضرع بالدعاء أن عندما تواجه الهراوة المعدنية أن قاتلك يستخدمها كسكين صيد. كان يستخدمها مالكها الأول الشرير سيئ السمعة لغرضها الأصلي كمثقاب. الفأس الشرير صنع بحقد واستخدم في الشر، أصبح فأس المعركة المخيف هذا ما هو عليه عندما أجبر صياد يائس على إصلاح النصل في ميدان المعركة بسلك شائك في وسط مذبحة محتدمة أشعلتها نيران الانتقام.