Hunt: Showdown - Law of Salvage
هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن صيادًا أسطوريًا، وسلاحَين أسطوريين، وأداة أسطورية: ‏- Captain Laffite (صيادًا أسطوريًا) ‏- Scuttled Glory ‏(Legendary Winfield 1887 Terminus) ‏- Knuckle Shunt ‏(Legendary Scottfield Model 3 Brawler) ‏- Hagfish Bronze ‏(Legendary Choke Bomb) قدِمت السرطانات من أجله أولاً. قرصت أنعم لحم في جسده ومضغته بفكها السفلي السقيم. دحرج أصداف الحلاقة كمجموعة صفراء ملفوفة تشبه القنفذ مع الأشواك بفمه. بدأ الأمر كله بمد منخفض جعل المستنقع يبتر الأطراف. كانت فوقه السماء صافية، وحوله المياه العميقة، وخلاصة وحل جميع الرجال الغارقين والمغمورين في رئتيه. لم يكن الوقت متوفرًا لـ Burman Laffite في أرض الموتى، واستمر عذابه للأبد. طفت الذكريات على السطح، ثم انغمرت، ثم طفت مجددًا بينما قضم عملاق الجعران عموده الفقري: قُذِف في البحر كصبي صغير. مر كشاف باخرة على لحمه المليء بالقمل والرضيع. طفولة لم تعرف سوى الأرصفة، وركبة مغروسة في أحشاء الأسماك، وضرب مبرح في كل حانة في New Orleans. حرب أهلية. مختبئ تحت علم من المتمردين. أحصنة قطعت رؤوسها قذائف المدافع. بحرية الاتحاد. انفجار، أخلى Housatonic. قصف في تعاقب فاشل. زواج فاشل. أبوة فاشلة. وأخيرًا، قبطان باخرة فاشل. ملعون من الأكثر موتًا في قاع البحر. بداخل رئتيه مملكة وحل متقيّحة. أبقته على قيد الحياة بينما ابتلعت عمالقة القشريات أعضاءه وبدأت في تقيؤه مرة أخرى. روح Delphine سخرت منه في مهب الريح. قالت الريح "كيف تجرؤ على هجري". تعهَّد Captain Laffite باعتذار لكن لم يجد لسانًا يتحدث به. بدأ حياته كناجٍ، وستنتهي كذلك أيضًا. تجولت روح مهجورة عبره. انتزعت رأسه من نجم بحر، وشحَّمت جهازه العصبي بالزيت وحاكته في مكانه مرة أخرى. تشتت عقل Captain Laffite بسبب جروحه المتحللة، فهو إما يبقى حيًا لفترة طويلة أو لن يحظى بحياة مطلقًا.