Hunt: Showdown – Fear The Reaper
يتضمن هذا الـ DLC صيادًا أسطوريًا وسلاحين أسطوريين وأداة أسطورية واحدة: - الحاصد (صياد واحد) - Quietus (سلاح واحد) - Memento Mori (سلاح واحد) - The Scythe (أداة واحدة) ارتدى Claeg Grey القناع والرداء ليس من أجل نفسه، لكن في سبيل عائلته. أدرك Claeg للمرة الأولى أن هناك ثمة أمر غير صحيح عندما خرج في مشوار مع زوجته Emma. قبلها قبلة الوداع وركب حصانه وتوجه به نحو المدينة، لكن عندما رمش مجددًا، كان على بعد خمسة أميال من منزله وكان حصانه ملقيًا على الأرض ينزف الدماء من حنجرته. لقد سار كل الطريق عائدًا إلى منزله مغطيًا بالدماء ليقابل زوجته وأطفاله وأصدقاءه المفزوعين الغارقين في الدموع. ومنذ هذا الوقت، لم يدخر Claeg أي جهد ليركز حتى على أصغر المهام. أصبح العمل في المزرعة مستعصيًا وبكى أطفاله في الخفاء عندما كان يخلط بين أسمائهم وأشكالهم. وأخذته Emma إلى عدد لا يحصى من الأطباء الذين فشلوا في تسمية مرضه، لكن كل الأشخاص العاقلين في طريقهما قالوا الشيء نفسه؛ هناك شيطان يستولى على جسم Claeg ببطء وإنه في حاجة ماسة للخلاص. "الشيطان لا يشبع إلا بعد تضحية!" سينحب المتدينون الطيبون. "أوقفوه قبل فوات الأوان". لكن لم يحن أبدًا الوقت لإيقاف Claeg. وعندما أستيقظ في يوم من الأيام على دماء صديقه التي تغطي فأسه الملقية أرضًا، سمعت أصداء نحيبه من شدة الأسى عبر المدينة. كان الموت هو الذي أعاد Claeg إلى الحياة، وأخذته Emma إلى الرجل القائم في DeSalle الذي يعرف كيف يتعامل مع أمور الموت. والموت يعرفه. لم يسلك طريقه ليصبح نفسه إلا عندما غطت الدماء يديه وعندما أخذت ضحيته آخر نفس لها. كان عليه أن يموت كثيرًا، إلى حد ألا يموت. ولذلك، تذكر السبب الذي جعله يعيش حياة بائسة. حتى يتثنى له أن يتذكر أطفاله وهم يضحكون وزوجته وهي تلمسه. ولذلك لم يتمكن أي شيطان من أن يحل محله. ارتدى Claeg Grey القناع والرداء ليس من أجل نفسه، لكن في سبيل عائلته. لذا لن يعرف أحد شخصه الحقيقي. حتى يمكن لأحبائه أن يعيشوا في سلام من جديد. وحتى يتمكن أن يجد النقاء في موته المدبر بحرية.