Hunt: Showdown - Commedia Della Morte
هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن صيادًا أسطوريًا، سلاحَين أسطوريين، ومادة استهلاكية أسطورية: - Scaramuccia (الصياد) - Opera Glasses (Winfield M1873C Marksman) - Macchinista (Sparks Pistol) - Spaccagambe (Concertina Trip Mine) قناع Scaramuccia الثلاثي يرهب من يراه، والوجوه الكثيرة خلف القناع سرعان ما تنتحل شخصية الأحمق أو الصديق أو الوضيع. ويُستخدَم أي وجه سينفذ غرضه بسهولة أو يجبره على ذلك إذا كان هذا سيحقق أهدافه. دائمًا ما يخفي القناع ذو الثلاثة وجوه الطريقة التي يظهر بها، وهو ما يربك المفترس والفريسة على حد سواء لحين موعد خطوته التالية. هذا القناع لم يُرَ سوى مرة واحدة: ارتداه مهرج موهوب، وقد كان الشخصية الرئيسية في فرقة شهيرة مكونة من ثلاثة رجال. أبقى مخرج الفرقة المهرج محبوسًا بين العروض، ناشرًا شائعات عن تشوه بشع ومشجعًا الناس على الانضمام للجمهور من أجل نظرة خاطفة على ما تحت القناع. الشخص الثالث في الفرقة كان الشاعر، الذي جذب الناس من خلال الأغاني الحزينة والعاطفية حول تشوه المهرج، وذلك قبل أن يفتن الحشد نفسه بموسيقى أخرى للدخول إلى عروض الفرقة التي يؤديها فرد واحد. أثار العديد ممن حضروا لرؤية العروض الصخب ليحظوا بفرصة رؤية وجه المهرج، محاولين التأكد من الأوصاف المروعة التي لا تقاوَم التي نشرتها الشائعات، لكن لم يستطع أحد أبدًا معرفة المخبأ التي كانت الفرقة تخفي فيه المهرج بين العروض. مع نجاح العروض، ازدادت فخامة ملابس المخرج وأصبح جيتار الشاعر مزخرفًا أكثر، غير أنَّ لباس المهرج الوحيد كان يتمزق مكونًا رقعًا جديدة يوميًا. زادت الرغبة في رؤية المسخ المزعوم والشفقة عليه بسبب البؤس الذي عانى منه، واتضح أنَّ عروض المسخ كانت تجذب المزيد من الجمهور الذي يدفع الأموال أكثر من المسرح. بعد ذلك عندما بلغت العروض ذروة نجاحها، اختفى المخرج والشاعر والمهرج بدون أثر. وبعد بضعة أسابيع، عُثِر على جثتَين في القناة مجردتَين من ملابسهما وكان وجههمًا بشعًا للغاية لدرجة أنه يستحيل التعرف عليهما. الآن، بين مآسي المستنقعات، سمَّى الناجي الوحيد للفرقة نفسه "Scaramuccia". وفي الصيد، يتحول سلوكه المتقَن ويهدأ: مستمتعًا ليس فقط بالصيد، ولكن أيضًا بالمستنقعات الملعونة ذاتها. إنَّ التخلي عن القناع ربما يكشف عن وجه أقل شبهًا بالصيادين رفقائه، وأكثر شبهًا بما يصطاده.