Hunt: Showdown - Bayou Wraith
يتضمن هذا الـ DLC صيادًا أسطوريًا وسلاحين أسطوريين: - شبح تيكي (صياد واحد) - يد الشبح (سلاح واحد) - فيربينا (سلاح واحد) صغير ورقيق، جوقة مجتمعة من اللون الأرجواني اللطيف، يشبه القبضة، يظلل النصال الخفية للشوكة الخشبية الماكرة. يُدعى نصل فيربينا، رقيق ولكنه مرافق صامد لأولئك الذين يتتبعون Bayou في خفاء. مثل شبح تيكي: المحتال الماكر، جن Bayou، هذا الخارج عن القانون. بلمسة مسرحية، يهزم أعداءه، لا يترك سلاح Springfield من يده أبدًا، ولا تغادر الضحكة شفتيه أبدًا؛ بالرغم من كل ما أصاب أسرته، وبالرغم من الفساد الذي يحيط بهم من كل جانب. والآن، تهديد ظل أكبر بين أيدينا، والذي قاتله وهزمه من قبل، يسطع شبح تيكي من الظلال، ويضرب في قلبه المظلم. ظل يغشى ظلًا، فجر يأخذ ليلاً، مموه ومحمي بنفس الطاقة التي تمد هذا الكائن الذي لا يوصف. أضئ ظلي، أظلم أيامي. أضئ ظلي، أظلم أيامي. أظلم أيامي، أظلم أيامي...