Hunt: Showdown 1896 - Violent Balance
هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن صيادًا وسلاحين وعنصرًا قابلاً للاستهلاك: - Rangda’s Shadow (صيادة) - Charmed Calamity (بندقية Mako 1895 Claw‏) - Strike a Balance (مسدس Scottfield‏) - Wrath of Rangda (قنبلة لاصقة) قبل أن تتحول، كانت مجرد صيادة مغمورة ذات ملابس عادية. وبعد أن تملّك منها التعب والخوف، وصارت بعيدة كل البعد عن سابق عهدها، ازدهر عديد من الشياطين هنا، واخترقوا التربة والأبنية وأجساد البشر، الأحياء منهم والأموات. شاهدت، في مرات لا حصر لها، الآخرين تمزقهم الوحوش أو يقتلون بعضهم بعضًا، إما بالرصاص وإما بالمتفجرات، فتتناثر أشلاؤهم على الأسلاك الشائكة فتقطر منها الدماء. ملأ كل ذلك عينيها وقلبها بظلام دامس. وكانت بحاجة إلى مكان آخر لنشر ذلك الظلام. صنعت بعد تحولها قناعًا، من خشب من الشجرة نفسها التي تعلمت صنع الأقنعة من خشبها وهي طفلة في مسقط رأسها، والتي كانت الشجرة الأجمل بين كل الأشجار في الناحية الشرقية من Windy Run. وبمجرد أن انتهت من صنع القناع، قدمته بكل تبجيل إلى الشجرة قبل أن تضعه على وجهها. وحينئذٍ تلاشى شعورها بالتعب والخوف. كان القناع تجسيدًا لهيئة ملكة الشياطين Rangda، التي كانت قد سمعت عنها من قصص والدتها. وعندما ارتدت القناع، شعرت هي الأخرى بأنها قادرة على قيادة جيوش الشر وجعلهم ينفذون أوامرها. كانت ترى الكوابيس نفسها، لكن بعد أن كانت توقظها وهي تصرخ وتتصبب عرقًا، صارت تريح أعصابها كأنها حمامًا من الدماء الدافئة يريد تحقيق كل رغباتها الخبيثة. كانت الإجابة في أعماق قلبها طوال الوقت، تقبع بين القصص التي سمعتها في نشأتها. وفهمت في تلك اللحظة أن المسألة ما كان يجب أن تكون أبدًا صراعًا بين الخير والشر في هذه الغارة. كان السر يكمن في معرفة أن الخير لن ينتصر أبدًا، أو بالأحرى، لن ينتصر أي جانب من جانبي الصراع. لأن قدر ذلك الصراع أن يكون أبديًا. صنعت قناعًا ثانيًا، قناعًا للخير، ووضعته على ظهرها ليكون بمثابة دليل على إيمانها الراسخ بالتوازن. لكنها وضعت قناع ملكة الشياطين على وجهها. لأن الشر هو من كان يعيث فسادًا في أراضي الصيد هذه، وهذا ما كان جليًا في كل مخلوق مشوه وكل جرح متعفن بفعل الفساد. بالنسبة إلى Rangda، كان مثل ذلك المكان الفردوس بعينه.