Hunt: Showdown 1896 - The Rat
هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن صيادًا: - The Rat (الصياد) "The Rat هناك نوعان من الناس في العالم: الذين يراعون أحكام القانون، وأولئك الذين لا يأبهون بها. كانت Tona Ramirez من النوع الثاني منذ ولادتها، وعندما دفنت والدها في قبر غير معروف على الحدود، ورثت لقبه وقصة رجل سُلبت ثروته."