Hunt: Showdown 1896 - The Concubine
"هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن صيادًا وسلاحَين وأداة: - The Concubine (الصياد) - Shahmaran ‏(Sparks‏) - Sister's Anguish (قوس إفرنجية يدوية) - Pride's Death (سكين ثقيل)" كانت ثياب "آلاز" في وقت ما باهية ومزخرفة وملونة، والآن هي باهتة بفعل الوحل والدماء. تلك البقع التي تشكل زخارف جديدة ونقوشًا معقدة جديدة من الموت. وهذه سمات تنطبق كذلك على قصصها. لم تصبح معروفة مما كان يحكى عنها سابقًا بسبب انغمارها في سفك الدماء. لكن كل القصص تبدأ بشكل مماثل؛ تاجر في رحلة من أرض غير معروفة وأختان يربط بينهما مصير شائك مجبران على اتباعه. الأشرعة تتهاوى ورياح التجار لم تهب كما تشتهي السفن والتاجر كشف عن الشر بداخله. وأثناء الحصار في المياه الراكدة، يخرج كل يوم جديد من الرحلة أهوالاً جديدة. شاهدت "آلاز" أختيها تذبلان من الألم ولا تجدنا السلام إلى في أحضان البحار الباردة. وقطعت عهدًا على نفسها أن تأخذ بثأرهما وتشن العاصفة. عند ميناء نيو أورلانز، ألقى الثري تحية عليهما أثناء نزولهما. وجهز لهما قصرًا باسم "قصر السلطان". كانت هناك وفرة من الطعام والمشروبات التي تكف بإشباع أي رغبة شارهة والألحان القادمة من ديار "آلاز" انضمت إلى الموسيقى الغنية في شوارع نيو أورلانز. أمور لا تتحمل سماعها ولا رؤيتها. لم يمر وقت طويل قب أن تعوي الرياح، وتغلي مياه الميناء، وجهزت "آلاز" نفسها مجددًا لتلقي بالتحية على التاجر في غرفته مجددًا، لكن وفي يديها سلاح "Pride's Death". مزقت عضله ولحمه بحرص وجردته من زهوه لتترك ينزف في سريره. غطت الدماء فستانها وانضمت إلى الضيوف في القاعة الطويلة لتمنحهم ميتة سريعة ببندقية التاجر الدقيقة؛ Shahmaran. عندما خمدت العاصفة في الصباح، انبعث نهر الدماء من قصر السلطات في الشوارع التي اجتاحتها العاصفة. واكتشف مواطنو نيو أورلانز أجسام متراصة في القاعة. وعندما العقول الحائرة بدأت في طرح الأسئلة، كانت "آلاز" صرفت جائزتها الأولى بالفعل على سلاح أطلقت عليه "Sister’s Anguish".