Hunt: Showdown 1896 - Fire Fight
"هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن سلاحًا وأداة: - Fire Torn ‏(Sparks‏) - Algiers Phoenix (سكين ثقيل)" "Fire Torn إن هذه الشرارة، المتفحمة ولكن غير المدمرة، ليست شهادة على القوة التدميرية للنار، بل على صمود ما يقاومها. رمز للأمل في التجديد. Algiers Phoenix تم تعميده من قِبل إدارة إطفاء نيو أورلينز، وقد ساعد Algiers Phoenix عدة ضحايا على ""النهوض من تحت الرماد"" عندما أنقذهم من النيران التي تلتهم حي الجزائر. وهو سكين ثقيل مفيد في حالات الطوارئ وفي الميدان."