Hungry Beast 2 T-shirts
مجموعة ألعاب كونترا عادت! بعد عامين من انتهاء الحروب الغريبة ، تندلع المدينة اللعينة من ساحة المعركة النهائية. منذ منتصف الفوضى ، ظهرت مجموعة من الأوغاد. قد لا يكونون أبطالًا نموذجيين ، لكنهم هنا لإنقاذ العالم ... أو محاولة للثراء. تي-شيرت إضافي ل هانجري بيست إحداها تتميز باللون الثنائي الشهير بيل اند لانس، بينما تتميز الأخرى بشعار كونترا الكلاسيكي.