حركة تقليدية: شوريوكن!
لإضافة Gesture جديدة إلى Monster Hunter: World. ملاحظة: عند استخدام هذه الإيماءة، فإن صوت ريو يُطبق على شخصيات مذكرة (أو مؤنثة ترتدي درعًا يجعلها تبدو مذكرة)، ويُطبق صوت ساكورا على شخصيات مؤنثة (أو مذكرة ترتدي درعًا يجعلها تبدو مؤنثة).