How 2 Escape Collection
How to Escape الوقت ينفد! يتم توقيت كل عربة بطرق مختلفة ستكتشفها. النفاد من الوقت يعني الهزيمة. كلما انتظرت أكثر، كلما ازداد الأمر صعوبة في رؤية الأمور بوضوح... سيحتاج اللاعبان إلى التفاعل مع بعضهما البعض والتركيز على حواسهما. ستتطلب الألغاز منطقًا وتنسيقًا ومراقبة واستماع ولكن في المقام الأول: الاتصال! لا وقت للمحادثات العادية. اخرج من القطار المحاصر. يحسب كل ثانية. How to Escape: Lost Submarine اختبر مهاراتك في التعاون وحل الألغاز بينما تعمل أنت وشريكك معًا لمنع اندلاع الحرب! كل منكما لديه دور حاسم ليلعبه، يتطلب التفكير بعقلانية، والتنسيق، وقوة الملاحظة، وقبل كل شيء التعاون! بصفتك اللاعب الأول، تتمثل مهمتك في تحديد موقع الغواصة، والتحقيق فيما بداخلها؛ حيث ستستكشف البيئة وتتفاعل معها. يُكلف صديقك باستخدام تطبيق المُرافق المجاني المخصص* لجمع معلومات إضافية؛ حتى تتمكنا معًا من حل الألغاز. *احصل على تطبيق How 2 Escape: Lost Submarine Companion المجاني على هاتفك الذكي.