Focus Entertainmentالاستراتيجية
يُطبق Tier Skip فور الشراء ولا يتوافق إلا مع بطاقة المعركة. اضمن الحصول على عناصرك التجميلية الفريدة الحصرية بحزمة بطاقة المعركة التي تتضمن 5 Tier Skip. تفتح هذه الحزمة الرُّتب الـ 5 القادمة على الفور للتقدم عبر رُتب بطاقة المعركة قبل انتهاء الموسم الحالي.