يُطبق تخطي الرُتب فور الشراء ولا يتوافق إلا مع بطاقة المعركة. اضمن الحصول على عناصرك التجميلية الفريدة الحصرية بحزمة بطاقة المعركة التي تتضمن 10 Tier Skip. تفتح هذه الحزمة الرُّتب الـ 10 القادمة على الفور للتقدم عبر رُتب بطاقة المعركة قبل انتهاء الموسم الحالي.