Hole io: Ancient DLC
مع هذا المحتوى الإضافي ستفتح: خريطة العتيقة سكن أبولو سكن أثينا سكن السيكلوب سكن هيرميس سكن ميدوسا سكن بوسيدون سكن زيوس اختر سكنك الرائع، واهضم المزاري، والأكشاك، والمنازل، والتماثيل، والأعمدة، والمسرح الروماني وازداد عظمة!