من خلال تتبع هدفين، تمثل مهمة 'Gilded Cage' تحديًا للاعبين للتخلص من المصرفي الخاص Claus Strandberg المختبئ داخل القنصلية السويدية ولواء الجيش Reza Zaydan الذي تحميه مجموعة من نخبة الجنود الذين استولوا على مدرسة مهجورة. بدايةً من البازارات والأسواق المزدحمة حتى الحشود الغاضبة التي تنادي بالعدل خارج السفارة السويدية، تعد مدينة مراكش لاعبي HITMAN بمتعة التتبع وتشويق الاختراق.