ومع وجود أربعة أهداف يجب التخلص منها، تمثل "محاربو الحرية" مهمة اختراق خاصة تجبر اللاعبين على استخدام تكتيكات موثوق بها. والمنطقة ممتلئة بالأعداء إلى جانب حاجز محيطي مبني حديثًا. تم تحويل مجمع مزارع إلى معسكر تدريب للميليشيات وقاعدة للعمليات. يقود Sean Rose، الذي يعتبر واحدًا من هذه الأهداف الأربعة، هذه الفرقة الحديثة من المرتزقة، والتي تضم مخترقين وخبراء أسلحة من شتى بقاع العالم. كولورادو تنتظرك في حالة تأهب قصوى ومع العديد من الخصوم الواقفين في طريقك.