تدعوك باريس إلى كل روعة وسحر عرض Sanguine الحصري للأزياء المقام في Palais de Walewska تحت حماية حراس. يجب أن تتسلل إلى القصر كضيف أو بطريقة أخرى ثم تحدد مكان Viktor Novikov وشريكته Dalia Margolis وتتخلص منهما. يحيط الغموض بهاتين الشخصيتين المشهورتين، فهما في الواقع زعيما جماعة إجرامية سرية تُدعي IAGO تقوم بصفقات بيع غير شرعي لأسرار عالمية قيّمة للغاية تخص الصفوة. تتضمن باريس المهمة القصصية الرئيسية مع الفرص والأسلحة والتنكّرات والعناصر والمحتوى المباشر الخاص بها.