HITMAN 2 - سيبيريا هي خريطة جديدة لوضع اللعبة Sniper Assassin التي تأخذك إلى سجن منعزل ومغطى بالثلوج في شمال روسيا. جهز بندقيتك، واقضِ على أهدافك ثم ابدء أعمال شغب في السجن لتغطية مساراك! أكمل التحديات لكسب مضاعفات النتيجة واتقن طريقة لعبك لتتصدر قائمة المتصدرين. يسمح لك وضع اللعبة Sniper Assassin باللعب بمفردك كالعميل Agent 47 أو تعاون عبر الإنترنت كشخصية ستون أو نايت. مدرجة في طلب التوسع. تتطلب النسخة الكاملة من HITMAN 2.