HITMAN 2 - Special Assignments Pack 2
سافِر إلى ميامي وويتلتون كريك في المهمتين الجديدتين Special Assignment اللتين تأتيان على هامش القصة الرئيسية لـ HITMAN 2. وهاتين المهمتين المضمنتين في هذه الحزمة هما Silver Tongue وBitter Pill، وهما متصلتان معًا وبهما أهداف وفرص لعب جديدة. وهما مضمنتين في الإصدار الذهبي وبطاقة حزمة التوسعة. كما يتطلب الحصول على النسخة الكاملة من HITMAN 2.