ميناء هانتو هو أول إصدار من محتوى Sniper Assassin يأتى إلى أصحاب طلب التوسع في HITMAN 2. تجثم فوق ساحة الصناديق في ميناء هانتو، تأخذك مهمتك إلى سنغافورة! اقضِ على جميع عناصر كان دان يانغ، اكمل التحديات، اكسب مضاعفات النتيجة، قم بترقية بندقيتك وتصدر قائمة المتصدرين. العب بمفردك كالعميل Agent 47 أو تعاون عبر الإنترنت كشخصية ستون أو نايت. مدرجة في حزمة التوسعة 1 وطلب التوسع. تتطلب النسخة الكاملة من HITMAN 2.