انطلق في مهمة مشمسة في ميامي، فلوريدا، احضر الساعات الأخيرة من سباق الابتكار العالمي - حدث لرياضة السيارات يعرض أحدث ما في تصميم السيارات الحديثة. انضم إلى حشد من آلاف المتفرجين المتحمسين في أكبر حدث لسباق السيارات في السنة.