ملقبة بـ"مدينة الأحلام"، مومباي، الهند هي متعة لأي مسافر زائر أو عميل في مهمة. انغمس في حشود الأحياء الفقيرة الشهيرة في مومباي أو كن معجباً بمواقع أفلام بوليوود من بعيد. مومباي لن تخيب أملك مع ألوانها النابضة بالحياة وأسرارها الخفية التي لا تحصى.