حسن موضتك مع HITMAN 2 حزمة لبس غير رسمي! احصل على وصول فوري لبدلة جديدة للعميل Agent 47 وأضف 2 من العناصر الجديدة إلى مخزونك الذي يمكن استخدامه في جميع مواقع HITMAN 2. تشمل هذه العناصر: بدلة لبس غير رسمي سماعات سوداء (سلك ليف) فلاش هاتف ICA تتطلب HITMAN 2. متضمنة في طلب التوسع في HITMAN 2.