قم بتوسيع عالم الاغتيال الخاص بك في HITMAN 2، بعد سفرات العميل Agent 47 في جميع أنحاء العالم في مهماته التعاقدية لـ ICA. حزمة التوسعة 1 تقدم لك مهام جديدة، موقع جديد، خريطة قناص جديدة، تحديات جديدة، أسلحة جديدة وأزياء جديدة.