ادخل عالم الاغتيال عبر منظار القناص العميل Agent 47 في مهمة القناص هذه التي تفوضك التخلص من عصابة لصوص دولية. طوال المهمة، يكون العميل 47 في مركز للقناصين يطل على قصر خلال زفاف. اختر كيف ومتى تتحكم في البيئة وتخلص من أهدافك لكسب أعلى نتيجة. في امتياز Hitman، تعاون مع صديق عبر الإنترنت. اختر لاعبًا جديدًا واجمعا أسلحتكما وترقيات البندقيات لتشكيلات فتاكة!