موطن لبقايا قلعة من القرن الثاني عشر، تعد جزيرة سغايل، بحر الشمال، هي واحدة من أكثر الأماكن سرية في العالم حيث تقع فيها مهمتك. تردد أنها خدمت كأشياء كثيرة، من موقع حرب روماني أمامي، إلى مكان لحفظ كنز للبريطانيين أثناء احتلال اسكتلندا، وكسجن "موقع أسود" للجواسيس الروس في السبعينيات، الجزيرة هي لغز حقيقي لكل شخص تقريباً.